منتديات الطيـــــر الجارح الطيـــر الجارح
مرحبا بكم واسفرت بقدومكم الدار في منتديات الطير الجارح
منتديات الطيـــــر الجارح الطيـــر الجارح

شبكة وموقع منتديات الطــــــير الجارح


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

هل تفضل قلب يحبك آم قلب يفهمك!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1 هل تفضل قلب يحبك آم قلب يفهمك! في ديسمبر 14th 2010, 8:12 pm

جفاني النوم

avatar
المشرف العـــــام
المشرف العـــــام
هل تفضل قلب يحبك اّم قلب يفهمك

قال شخص من الناس سألت احد أصدقائي هذا السؤال فأجاب




بثقة





قلب يحبني ...!!! نظرت إليه بتعجب فقلت





ما فائدة الحب دون تفاهم !!!





ودون فهم الطرف للطرف الآخر






فإذا كان الحب دون تفاهم ؟؟ لن يدوم






حيث أي مشكلة ممكن أن تعترض الطرفين





تؤدي إلي الفراق ... أما القلب الذي يفهمك





ويجيد التعامل معك ويعرف سلوكياتك جيدا





أي مشكلة ستصل لحل لها






فأجابني صديقي لكن ماذا إذا كان قلب يفهمني






لكن لايحبني أجبته من الممكن ان يحبك
والحب ليس كل شيء كذلك ..




وانتم يا احباب قلبي


ايهم تفضلون
قلب يفهمكم
ام
قلب يحبكم......


!!!!!!!!


_________________
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الطير الجارح

avatar
مدير عام المنتدى
مدير عام المنتدى
انا افضل اثنينهم الصراحة

لان ما تركب وحدة الا ثنينهم مع بعض

ويش الفايدة يحبني وما يفهمني وشنو الفايدة يفهمني وميحبني

شكراً ع الموضوع الرائع

دوم الابداع

تحياتي

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://faisalapaja.forumarabia.com

الطٍيــــر (( Admin)) آلج

avatar
مسؤول العلاقات العامه
مسؤول العلاقات العامه
الله جعله ماعاد يفهم اهم شي يحبني وانا بافهمه

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
اضم صوتي ويا الطير وشكرا جفاني النوم على المواضيع جفاني النوم

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

روح انســانـه

avatar
المشرف العـــــام
المشرف العـــــام
شاكره لك خييو ع الموضوع الجميل والمبدع بتميز طرحك له
بنسبه ليا ...
( انا مفضله القلب الي يفهمني لانه السبب في راحتي ومن هنا تكمن المحبه )
اخــتــك
روح انســانـه


_________________
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

6 اوافق روح انسانه في ديسمبر 16th 2010, 3:54 pm

الفيلسوف الماجد

avatar
المشرف العام المميز
المشرف العام المميز
الفهم اولا وبعدها يزيد حب المتفاهمين

انا اوافق نظرة روح انسانه في ذالك
لانها هي من درست مثل هذه المواضيع

يقول المثل الشعبي
"" اعط الخبز خبازه لو اكل نصفه ""


_________________
تخيل لو تفارقنا وعشنا في هوان اغراب
تخيل لو تناسيتك وقلبك صار ناسيني
تخيل لو تباعدنا وكل شوق جمعنا ذاب
تخيل لو تجي صدفه عيونك يوم في عيني
تخيل لو خلا هالكون ولا يسكن ثراه احباب
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

جفاني النوم

avatar
المشرف العـــــام
المشرف العـــــام
شكرا على الردود الجميل والمتألقة


_________________
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى