منتديات الطيـــــر الجارح الطيـــر الجارح
مرحبا بكم واسفرت بقدومكم الدار في منتديات الطير الجارح
منتديات الطيـــــر الجارح الطيـــر الجارح

شبكة وموقع منتديات الطــــــير الجارح


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

الفارس عوض .

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1 الفارس عوض . في ديسمبر 14th 2010, 9:08 pm

جفاني النوم

avatar
المشرف العـــــام
المشرف العـــــام
لم نعد نشاهد في دورات كأس الخليج العربي سداسيات أو حتى خماسيات من الأهداف، والتي كنا على موعد معها خلال بطولات زمن مضى، فالمنتخبات التي كانت تتلقى شباكها رياح هذه الأهداف حتى تكاد تقتلعها تطورت مع الوقت وثأرت لكرامتها وماضيها من المنتخبات التي ألحقت بها الهزيمة ، بل إن بعضها حققت كأس البطولة الحلم الذي راودها طويلا، وكل هذا التقدم بالمستويات يصب في صالح البطولة، الا إن المفارقة الطريفة من جانب أخرإنه ليس من صالح المتطورين أن يتذبذب ويتراجع مستوى المنتخبات العريقة الأكثر تحقيقا للكأس، وتحديدا الكويت والسعودية والعراق أصحاب الثقل الحقيقي في دورات الخليج، وحتى أخر مباريات أمس ظهرمن مباريات خليجى"20" إن المستوى يكاد يكون متقارب بين المنتخبات المشاركة، بإستثناء المنتخب اليمني الذى قدم لاعبوه عروضا متواضعة بسبب إمكانياتهم الفنية وظروف الأعداد وغيرها .
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
لاعبو الإمارات تعاملوا مع المباراتين أمام عمان والعراق بطريقة"البلاى ستيشن"، فهم يلعبون حسب الخطة الموضوعة من المدرب بلا زيادة غير مطلوبة ولا نقصان، وهذا ينظم دور المدرب ودور اللاعب بدقة وثبات دون خلط الأوراق حتى عنصريي الخبرة سبيت خاطر وسعيد الكاس نفذا الأدوارالمطلوبة منهما بالقلم والمسطرة ،فكسب الأماراتيون "خوش لاعبين"ومعهم مدرب عقلانى ،ومديرمتمرس أداريا كان لاعبا رائعا في وقته أسماعيل راشد، المطلوب من الأماراتيين مساندة هذا الجيل الجميل الذي كان في الصين والموجود حاليا في اليمن.
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
ترسيخ العلاقات الخليجية الرياضية وتنميتها واجب على الأعلام المرئى والمقروء وهى رسالة يجب عدم أهمالها وعلى الجميع الألتزام فيها فالأثارة المفتعلة للتكسب الأعلامي لعبة مكشوفة وزيادة الكراهية بزرع الأحقاد سياسة لن نجني منها الا الشوك في مواجهة تقلبات سياسية إقليمية لا نحبذها ولا نشجعها ولا نؤيدها لاننا سنكون الحلقة الأضعف فيها واللبيب يفهم بالإشارة ، فلا بارك الله في رياضة تفرقنا ولا تجمعنا كخليجيين فكل منا يعشق وطنه ويتمنى فوز منتخبه ولكن هذا الحب يجب أن لا يرمي بنا على سواحل جزرمجهولة لانعرف حتى لغتها.. فاحذروا يرحمكم الله.
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
الكويتي مساعد ندا يقدم مستوى كبير في البطولة، يشاركة في التألق فهد العنزي وبالمقابل في الجهة الآخرى يواصل ماجد ناصر تألقه من الأمارات ومحمد الشلهوب من السعودية رباعي جميل لفت أنتباهي وربما أنتباه الكثير حتى الأن في خليجي"20"ولاشك إن منهم من سيحصل على جائزة أفضل لاعب ،أما لقب أفضل الحراس فيتراوح بين الكويت والأمارات.
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
الرائع فارس عوض في حله وترحاله يبحث الجمهورعنه ويلاحقه بسبب أسلوبه وذكائه وتحضيره لكل مباراة وسرعة البديهة جعلته في المقدمة ألم يقولون لكل مجتهد نصيب هذا هو" الفارس عوض" .


_________________
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى