منتديات الطيـــــر الجارح الطيـــر الجارح
مرحبا بكم واسفرت بقدومكم الدار في منتديات الطير الجارح
منتديات الطيـــــر الجارح الطيـــر الجارح

شبكة وموقع منتديات الطــــــير الجارح


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

قطر المونديالية

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1 قطر المونديالية في ديسمبر 14th 2010, 9:07 pm

جفاني النوم

avatar
المشرف العـــــام
المشرف العـــــام
فازت قطر بتنظيم كأس العالم 2022 .. الحلم تحول إلى حقيقة .. لا .. إنه ليس حلما بل واقعا طالما ان وراءه قادة يخططون ورجال أفذاذ يعملون وشعب طموح .

فاز أبناء العمومة باستضافة كأس الكون العالمي لانهم الاحق.. ليس هم من فازوا فقط بل فازت السعودية وكل دول الخليج .. إن فوز قطر هو انتصار للخليج والعرب .. انتصار للارادة .. انتصار للعمل الجاد .. انتصار للتخطيط المبرمج .. انتصار لآمال شعوب ما يطلق عليها { دول العالم الثالث } !.

كادت قلوبنا تطير قبل الإعلان لاننا كنا نريد الفوز باستضافة كأس العالم التي لطالما حلمنا بها في الخليج لكنها بسواعد الرجال وأبناء قطر تحققت ليكون أمر التنظيم واقعا لا محالة إن شاء الله في عام 2022 !.

قلت بالامس إن قطر تملك الإمكانات .. إنها قادرة على الاستضافة لانها دولة فتية جريئة لا تتوقف أمام المستحيل.. الحلم يكون واقعا عندما يجد رجالا يعملون على تحقيقه !.. لن أتحدث عن أسماء في الملف لان ابناء قطر كلهم كانوا سببا في فوز بلادهم بالتنظيم .. الانتصار ينسب للجميع من امير البلاد الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني إلى اصغر مواطن قطري .

قطر دخلت تاريخ الرياضة من اوسع أبوابه مساء الامس .. حينما أعلن بلاتر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم عن اسم الدولة الفتية بفوزها بالتنظيم .. ضج المشجعون وكل أبناء الخليج فرحا وسعادة بالاستضافة !.

اعود وأقول إن تنظيم قطر لكأس العالم 2022 لم يكن في يوم من الايام حلما طالما أن ملف قطر يقوده كبار المسؤولين في البلاد بدءا بالشيخ محمد بن حمد والشيخة موزة المسند وعضو المكتب التنفيذي في فيفا محمد بن همام وكل من ساهم وساعد في تحقيق الاستضافة.

شاهدت أمس كل السعادة والتشجيع في عيون كل السعوديين ابتهاجا بانتصار اخوانهم في الدوحة وليس ذلك بغريب عليهم فمصير كل ابناء المنطقة يبدو واحدا ومشتركا والامنيات دائما ما تكون حاضرة في كل مجال يرتقي بدول الخليج .

المنطق يفرض نفسه بفوزهذه الدولة بحق الاستضافة لانها قادرة على تحقيق الاماني والتطلعات !. يوم ال2 من ديسمبر من عام 2010 لن ينسى أبدا لانه اليوم الذي منحنا شرف الاستضافة التاريخية لمونديال سيكون قبلة كل الرياضيين في العالم .

الفرحة الهستيرية التي شاهدتها أمس في مناطق شتى بقطر كانت تلقائية وعفوية تعج بحب البلاد .. كان الرجال والنساء .. كبارا وصغارا فرحين بما تحقق في يوم سيكتب بحروف من ذهب . هذا اليوم سنتذكره كثيرا ولن ننساه .. وبلا شك سننتظر بفارغ الصبر شهر يونيو من عام 2022 حتى نفرح بنجاح التنظيم في كل مدن قطر !.


_________________
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى